::   البورد العربي يحتفل بتخريج 85 مدربًا ومدربة في محافظة ذمار    ::   *البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية يفتتح مؤتمر التنمية المستدامة في العاصمة اليمنية - صنعا*    ::   *مؤتمر التنمية المستدامة يوصي في ختام أعماله بإيجاد آلية وضوابط للتدريب بالمعاهد الفنية والتنقية*    ::   مجموعة ورش عمل    ::   رئيس الوزراء يلتقي المستشار الترب ورئيس البورد العربي البدري    ::   الدافعية الذاتية    ::   البورد العربي يوقع بروتوكول تعاون مع المعهد العربي للدراسات - إتحاد المعلمين العرب    ::   إنجازات البورد العربي لعام 2019    ::   الأنجازات التي حققها البورد العربي لعام 2018    ::   ختام المؤتمر الدولي الثامن    ::   أثناء المؤتمر الدولي الثامن    ::   إنطلاق المؤتمر الدولي الثامن لجودة التدريب    ::   إفتتاح البرنامج التدريبي إعداد المدربين في بيروت    ::   التعليم الفني يصدق باكورة الدبلومات التخصصية المعتمدة من البورد العربي للتدريب    ::   البورد العربي يوقع بروتوكول الإعتماد التدريبي    ::   البورد العربي يفتتح الدورة 135 لبرنامج اعداد المدربين في نقابة المهن التعليمية - شرق القاهرة    ::   البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية يوقع اتفاق تعاون مع نقابة المهن التعليمية - شرق القاهرة    ::   مفاجأة للمسجلين في المؤتمر الدولي الثامن
من نحن

 

: الانطلاقة 

جاءت الانطلاقة الأولى لشركة الرؤى الجديدة الدولية  في مطلع العام 2005، وذلك من خلال خبرات سابقة  الأول في مجال تطوير وإدارةالتدريب والتعليم واعادة التأهيل في المؤسسات الحكومية والخاصة . قامت الشركة بعد ذلك بتطوير نفسها وذلك عبر بلورة الخدمات التي تقدمها تقنياً وإدارياً،  بالإضافة إلى تدريب كوادرها علمياً وعملياً، وبناء شراكات تعاونية مع عدد من الخبراء والجهات التقنية، والارتباط الدائم بمستشارين تقنيين بمستوى كبير، هذا بالإضافة إلى العديد من التعديلات الإدارية التي من شأنها تعزيز امكانات الشركة ووضعيتها. وكانت نتيجة ذلك أن نفذت الشركة عدداً كبيراً من المشاريع لعدد كبير من العملاء وتنوع واضح في طبيعة هذه المشاريع.

 

: الرؤية 

 الريادة في العمل  وفق أحدث التقنيات الفنية وتكون معايير  الجودة هي اساس العمل مراعين بذلك المباديء والاخلاق في مهنة التعليم .

 

: الرسالة 

توطين التقنية، وذلك عبر الدراسة الدقيقة للمعارف والمنتجات الأجنبية، ومن ثم تطوير نظم معلوماتية محلية تتناسب مع واقعنا واحتياجاتنا، ونتمكن من تطويرها باستمرار حتى ترتقي بتعليمنا إلى أن تكون نموذجاً عالمياً .

 

: المبادئ

    جائت شركة الرؤى الجديدة الدولية  وتحمل على عاتقها المبادئ والالتزامات التالية:
    . المشاركة التكاملية مع العملاء بغرض إنشاء وتطوير نظم معلوماتية متكاملة تهدف إلى تحسين وتطوير إنتاجية العميل وتعزيز وضعه التنافسي في مجاله أيا كان .
    . تحمل ابعاد فكرية وابداعية لا متناهية في مجال -التدريب -التعليم -التسويق الشبكي - التسويق الالكتروني تحت مضلة الحكومة الالكترونية وبالضوابط المتعارف عليها .
    . الحرص على الوفاء بالتزامات الشركة مع عملائها بالدقة والسرعة المطلوبتين ومن ثم متابعة العميل عبر الإشراف المباشر مما يضمن استمرارية واستقرارية نظم المعلوماتية.








868915
جميع الحقوق محفوظة للرؤي الجديدة الدولية 2012